عقود الفروقات: مقدمة سريعة

عقود الفروقات (CFD) عبارة عن أداة استثمارية تم تطويرها من أجل السماح للمتداولين في الأسواق الاستفادة من مميزات امتلاتك الأسهم والمؤشرات والفوركس ومراكز السلع دون الامتلاك الفعلي للأداة الأساسية ذاتها. حيث يقوم المتداول في الأسواق بإبرام عقد مع CFD بسعر محدد، والفارق بين ذلك السعر والسعر الذي يتم الإغلاق عليه يتم تسويته نقدًا.

من المهم أن لا ننسى أنه من خلال تداول عقود الفروقات من الممكن خسارة كل أو جزء من الاستثمار.

ومع انتشار ونمو عقود الفروقات من حيث الشهرة، تؤمن Xtrade بأنها تتحول لأن تكون الطريقة المفضلة في التداول في الأسواق المالية. ومع وضع هذه الحقيقة في الاعتبار، تعرض Xtrade على المتداولين عقود الفروقات الشهرية في أسواق المال. ونوفر للمتداول على موقعنا ميزة تداول عقود الفروقات على هامش من خلال استخدام رافعة. ويتيح التداول في عقود الفروقات للمتداولين إمكانية تداول محفظة من الأسهم أو المؤشرات أو السلع دون الحاجة إلى تقييد مبالغ كبيرة من رأس المال. ومن خلال الوصول إلى منصة تداول Xtrade، يتم التخلص من تعقيد تداول عقود الفروقات في أسواق المال تقريبًا. يتم التخلص التكاليف الباهظة وحالات التأخير في التسليم المادية للأسهم، والتسجيل وأي من مصروفات الامتلاك/الاحتجاز التي تأتي مع الحصول على سمسار، وهو يوفر الوقت والمال.

برجاء ملاحظة أن جميع حقوق التصويت التي تأتي من ملكية أسهم ملكية غير متاحة لمالك عقود الفروقات.

مثال:

تقرر أنك ترغب في شراء أسهم Google. فبدلاً من شراء 1,000 سه من Google من أحد المساهمين، تقوم بشراء 1,000 من عقود الفروقات لـ Google على منصة تداول Xtrade. وإذا كان هناك انخفاض بقيمة 4 دولارات في كل سهم لأسعار Google، فسوف تتلقى خسارة بقية 4,000 دولار. وعلى الرغم من ذلك، إذا حدثت زيادة بقية 4 دولارات في سعر سهم Google، فسوف تتلقى ربحًا بقيمة 4,000 دولار، تمامًا كما لو كنت قد اشتريت أسهمًا فعلية.

سياسة تنفيذ الأوامر
COMODO
© جميع الحقوق محفوظة لمجموعة Xtrade Group
ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة.