هل تبحث عن المساعدة?

في Xtrade، نحن هنا دائمًا من أجل مساعدتك وتوجيهك، والقيام بكل ما يمكنا من أجل مساعدتك في تحقيق النجاح.
علمًا بأن فريق الدعم الخاص بنا متوفر على مدار الساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.
برجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات الخاصة بالتداول على منصة تداول Xtrade بالبريد الإلكتروني على: support@xtrade.com
أو إرسال فاكس على: +44 203 807 4002

أرقام الهاتف الدولي

أرقام الفاكس والبريد الإلكتروني

الفاكس +44 203 807 4002
الدعم support@xtrade.com
المالي والفواتير billing@xtrade.com
التسويق marketing@xtrade.com
الشركات الفرعية affiliates@xtrade.com
الالتزام compliance@xtrade.com

ساعات العمل الرسمية

فتح الأحد 22:00 بتوقيت غرينتش (21:00 بالتوقيت الصيفي)
إغلاق الجمعة 22:00 بتوقيت غرينتش (21:00 بالتوقيت الصيفي)

عملية حل شكاوى Xtrade

إننا ملتزمون بأعلى مستويات خدمة العملاء وسوف نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل ضمان الإصغاء إلى احتياجاتك والوفاء بها. وهذا هو السبب في أن تعقيباتك وآرائك لا تقدّر بثمن.
يتعين على العملاء إرسال الشكاوى إلى إدارة التوافق compliance@xtrade.com في Xtrade من أجل الحصول على فرصة التوصل إلى حل. ويمكن إرسال الشكاوى والنزاعات الأخرى فقط عن طريق البريد الإلكتروني.

انقر هنا للحصول على المزيد من المعلومات.

COMODO
© جميع الحقوق محفوظة لمجموعة Xtrade Group
ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة.