سياسة السحب

حرصًا منا لتقديم أفضل الخدمات، تسعى Xtrade ("الشركة" أو نحن") جاهدةً لتوفير خدمة سحب سريعة وفعّالة. قد نطلب منك معلومات إضافية لإثبات هويتك قبل القيام بإعداد طلب السحب الخاص بك لحمايتك من عمليات النصب والاحتيال، كما هو مُفصل في الأعلى. نستخدم أحدث تقنيات الحماية المتوفرة لضمان عمليات تحويل آمنة وحماية معلوماتك المالية.

عملية السحب

إذا قمت بفتح صفقات، لن تتمكن من سحب رصيدك المتاح. حيث يجب الإبقاء على أقل مبلغ مطلوب للحفاظ على هامش الصيانة.
(الرصيد المتاح - هامش الصيانة) والهامش >= 1% = أعلى مبلغ مسموح سحبه

تستغرق طلبات السحب خمس أيام عمل. قد يحدث تأخير خارج عن سيطرتنا بسبب طرق سداد السحب من الجهات الأخرى (مثل، شركة بطاقة الائتمان، أو بنك التحويل أو البنوك الوسيطة وهو ما يؤدي إلى تأخير التحويلات، في الحالات القصوى، قد تستغرق ما يصل إلى 3 أسابيع).

كيف يمكنني تقديم طلب سحب؟

  1. قم بالدخول إلى حساب Xtrade الخاص بك
  2. ثم أنقر على زر "سحب" الموجود في الصفحة الرئيسية
  3. قم بوضع المبلغ المُراد سحبه ثم أنقر على زر "سحب"
  4. لإتمام طلبك، قم بطباعة طلب سحب، ثم ضع توقيعك عليه بشكل يدوي وأرسله إلى withdrawals@xtrade.com و عبر الفاكس: 0516306-203-44+
  5. بمجرد اكتمال طلبك، سيتم إرسال المعلومات لنا من أجل المعالجة. سوف تتلقى رسالة تأكيد لطلب السحب عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

*يرجى العلم أنه يجب التحقق من حسابك بشكل كامل قبل القيام بعملية السحب. يمكنك الحصول على قائمة الوثائق المطلوبة هنا. يحق للشركة طلب وثائق إضافية في بعض الحالات الاستثنائية.

**ستتم عملية السحب بنفس الطريقة التي تمت بها عملية الإيداع. في حالة الإيداع من خلال بطاقة الائتمان، فإن أية مبالغ للسحب سوف تعاد مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان تلك. ونفس الشيء، في حالة إجراء إيداع من خلال التحويل المصرفي، يتم تحويل عمليات السحب مرة أخرى إلى حسابك المصرفي. سيتم إرجاع بعض عمليات الإيداع التي تمت عن طريق المحفظة الالكترونية كتحويلات مصرفية أو أو عبر محفظة سكريل/نيتلر الالكترونية.

***سيتم إرسال جميع الأرباح على شكل حوالات مصرفية. (سيتم إرسال المرابح التي تقل عن 150$ بطريقة معتمدة للشركة وتخضع لقوانينها).

كيف يمكنني التحقق من حالة طلب السحب الخاصة بي؟

  1. قم بالنقر على خيارات > ثم إدارة الأموال > ثم طلبات السحب.




  2. ستظهر لك رسالة تحتوي على تفاصيل عملية السحب التي قمت بها.

*يرجى العلم أنه بإمكانك إلغاء طلب السحب حين تكون حالة السحب في مرحلة "قيد الإنتظار"

لماذا تم رفض السحب؟

  • لم يتم التحقق من حسابك بشكل كامل.
  • لم نتلقى طلب سحب مُوقّع.
  • لم يتم التوقيع على النموذج بشكل يدوي، حيث أنه وصلنا أجزاء منه يُذكر فيها تاريخ لسحب تم رفضه مسبقًا.
  • لم نتمكن من تحويل الأموال إلى المصرف/المحفظة الالكترونية بسبب التفاصيل المقدمة أو أننا لم نحصل على التفاصيل نهائيًا.

رسوم السحب

لا تتقاضى Xtrade أية مبالغ مقابل القيام بعملية السحب. سيتم تحويل كامل المبلغ المسحوب إلى حسابك المصرفي، أو إلى بطاقتك الائتمانية أو إلى محفظتك الالكترونية وستفرض عليك رسوم مصرفية و/أو رسوم من الوسطاء الماليين. لا تتحمل الشركة رسوم هذه المصاريف.

دعم السداد

يسر فريق دعم العملاء مساعدتكم للإجابة عن أية أسئلة لديكم للحصول على تجربة تداول ممتعة ومريحة قدر الإمكان على مدار الساعة ولخمسة أيام في الأسبوع. يرجى الاتصال بنا في حال كانت لديك أية أسئلة.
COMODO
© جميع الحقوق محفوظة لمجموعة Xtrade Group
ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة.